بوابة البحيرة التعليمية

اهلا وسهلا بزوار المنتدي
بوابة البحيرة التعليمية

منتدي تعليمي لكل طلبة البحيرة

اصحاب القرار 263 راحوا في الرجلين

    الخطيب إلي الإسكندرية من أجل حسم صفقة جدو ومصيلحي يكشف حقيقية آلاعيب الزمالك

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin

    المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009

    الخطيب إلي الإسكندرية من أجل حسم صفقة جدو ومصيلحي يكشف حقيقية آلاعيب الزمالك

    مُساهمة  المدير في الخميس يونيو 24, 2010 7:42 am

    يسافر الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي إلي الإسكندرية من أجل حسم صفقة انتقال المهاجم الدولي محمد ناجي " جدو " إلي النادي الأهلي .



    وشدد رئيس نادي الإتحاد السكندري في تصريحاته أن إدارة ناديه وافقت علي بيع اللاعب إلي النادي الأهلي مؤكداً أن الكابتن محمود الخطيب هاتفه وأكد له أن سيأتي إلي الإسكندرية لحسم الصفقة والاتفاق علي بعض التفاصيل القابلة للتفاوض بين الناديين .



    وأضاف النائب السكندري " وافقنا علي بيع اللاعب للأهلي وسنتفاوض حول بعض الرتوش الأخيرة الخاصة بالصفقة ولن نختلف أبداً مع الإدارة الحمراء بشأن انتقال اللاعب إلي صفوفها " .



    وأكد محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري أن فولهام لم يقدم أي عروض لضم جدو لأن شروط الاحتراف في الدوري الانجليزي لا تنطبق علي اللاعب حيث لم يتعد اللاعب نسبة المشاركة الأدنى مع المنتخب المصري والتي تتمثل في المشاركة في 75 % من مباريات المنتخب في أخر سنتين لأي لاعب يريد الانضمام للدوري الانجليزي وهو ما لا ينطبق علي جدو .



    وعن عرض سيلتيك الاسكتلندي لضم اللاعب قال رئيس نادي الإتحاد " تلقينا عرض عن طريق احدي الوكلاء الانجليز الذي عرض إمكانية استعارة اللاعب لنادي سيلتيك لمدة سنة واحدة بمبلغ 500 ألف جنيه إسترليني " .



    وتسائل مصيلحي " هل من الممكن أن أرفض عرضاً بقيمة 12 مليون جنيه نظير ضم جدو كما يشيع البعض ، وهذه إشاعات لا أساس لها من الصحة خاصة أن مصلحة الإتحاد تجبرنا علي قبول أفضل العروض المقدمة لضم اللاعب " .



    وفجر رئيس النادي السكندري مفاجأة مدوية عندما أعلن دخول الزمالك مؤخرا في مفاوضات من أجل ضم اللاعب قائلا " حدثني الأستاذ أحمد سويلم وكيل اللاعبين منذ ثلاثة أيام فقط وأكد لي أنه يحدثني نيابة عن رئيس نادي الزمالك المتواجد بالخارج من أجل الحصول علي عرض من النادي السكندري بشأن بيع جدو للزمالك " !



    وأختتم " أين كان عرض الزمالك منذ خمس شهور ظل خلالها مسئولي الزمالك يؤكدون امتلاكهم أوراق خاصة بتوقيع اللاعب ، ولا أريد الحديث في هذه الأمور حالياً ، ونادي الإتحاد يتعامل مع العروض الرسمية والمؤسسات القائمة " .



    يذكر أن مسئولي نادي الزمالك أكدوا في أكثر من مناسبة حصولهم علي توقيع اللاعب محمد ناجي مهاجم الإتحاد السكندري وذلك قبل نحو أكثر من سنة علي نهاية عقد اللاعب مع ناديه الأصلي .



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 3:54 am