بوابة البحيرة التعليمية

اهلا وسهلا بزوار المنتدي
بوابة البحيرة التعليمية

منتدي تعليمي لكل طلبة البحيرة

اصحاب القرار 263 راحوا في الرجلين

    بالفيديو مصر في دور الثمانية

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin

    المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009

    بالفيديو مصر في دور الثمانية

    مُساهمة  المدير في السبت يناير 16, 2010 11:56 pm

    فازت علي موزمبيق بهدفين احمد فتحي و جدو
    بوابة البحيرة التعليمية تهنئ ابن البحيرة حسن شحاتة و جدو بهذا الفوز الكبير
    http://www.youtube.com/watch?v=WPJiS65QDpM&feature=player_embeddedضمن المنتخب المصري التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على المنتخب الموزمبيقي بهدفين دون مقابل ليعتلي قمة المجموعة برصيد ست نقاط .



    انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط لم يقدم خلاله المنتخب المصري المستوى الفني المنتظر منه من قبل الجماهير .



    بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى ومحمود فتحي الله ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض في الدفاع وفي وسط الملعب هاني سعيد وأحمد حسن وحسني عبد ربه وفي الهجوم الثلاثي شيكابالا وعماد متعب ومحمد زيدان .



    المنتخب المصري لم يقدم طوال أول عشرين دقيقة أي ملامح لوجود خطورة على مرمى موزمبيق الذي سيطر على وسط الملعب واعتمد لاعبوه على التسديد بعيد المدى ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى مصر .



    وظهر أحمد فتحي كأفضل لاعبي المنتخب المصري بشكل واضح خاصة عندما مرر كرة بينية رائعة تجاه شيكابالا الذي انفرد تماماً ولكنه لعب الكرة بلا ملامح لتضيع فرصة على المنتخب المصري .



    وواصل المنتخب المصري محاولاته على استحياء عن طريق سيد معوض من الجانب الأيسر ولكنه لم يجد المساندة المطلوبة فيما عاب أداء متعب وزيدان الطمع ومحاولة التسجيل بالرغم من وجود زميل في موضع أفضل للتمرير .



    ومن تسديدة ضعيفة تسقط الكرة من يد جواو رفائيل ويحاول متعب متابعتها ولكنه لم ينجح ، ويتسبب بطء هاني سعيد في افشال الكثير من المحاولات المصرية فيما تكفل أحمد حسن في اهدار أكثر من كرة بمحاولاته التسديد من بعيد بلا جدوى .



    ويستغل عماد متعب خطأ الدفاع الموزمبيقي ولكنه يفضل التسديد عن التمرير تجاه زيدان ليتصدى جواو رفائيل للكرة بسهولة ولتضيع فرصة خطيرة وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .



    فوز بداية الشوط الثاني جاء الفرج بقدم داريو كان مدافع موزمبيق الذي تكفل بتحويل كرة أحمد فتحي العرضية الى شباك جواو رفائيل ليتقدم المنتخب المصري بهدف دون مقابل .



    ويجري حسن شحاتة أول تغييرات المباراة بالدفع بأحمد المحمدي بدلاً من هاني سعيد ليلعب المحمدي في الجانب الأيمن وينضم أحمد فتحي لوسط الملعب .



    ولم يتطور أداء المنتخب المصري الذي واصل الظهور بشكل غير قوي فقام حسن شحاتة بالدفع بأحمد عيد عبد الملك بدلاً من محمد زيدان الذي خرج وعلامات عدم الرضا واضحة على وجهه .



    ويقدم أحمد عيد واحدة من أفضل اللمحات الفنية في البطولة بأكملها بعدما راوغ مدافع موزمبيق بمهارة عالية ولكنه يفشل في انهاء الهجمة بالطريقة المناسبة .



    ويظهر سيد معوض بمستوى متميز لمدة ربع ساعة متواصلة بعدما وصل للخط كثيراً ولعب الكثير من الكرات العرضية ولكن كراته لم تجد المتابعة المنتظرة .



    ويدفع حسن شحاتة بمحمد ناجي جدو بدلاً من شيكابالا وبالفعل ينجح جدو في تسجيل الهدف الثاني عندما تلقى الكرة المرتدة من الدفاع وسددها قوية بيسراه داخل شباك المنتخب الموزمبيقي .



    ويعمل المنتخب المصري على تهدئة الأمور في وسط الملعب حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً نهاية المباراة بفوز المنتخب المصري .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 4:00 am