بوابة البحيرة التعليمية

اهلا وسهلا بزوار المنتدي
بوابة البحيرة التعليمية

منتدي تعليمي لكل طلبة البحيرة

اصحاب القرار 263 راحوا في الرجلين

    أحمد فتحى أفضل لاعب فى المباراة وإحتمال توقيع عقوبة على زيدان

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin

    المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009

    أحمد فتحى أفضل لاعب فى المباراة وإحتمال توقيع عقوبة على زيدان

    مُساهمة  المدير في الأحد يناير 17, 2010 12:03 am

    إختارت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعب أحمد فتحى لكى يكون أفضل لاعب فى مباراة اليوم بين المنتخب المصرى ومنتخب موزمبيق والتى إنتهت بفوز المنتخب المصرى بهدفين مقابل لاشىء.



    وكان فتحى نجم المباراة بلا منازع حيث كان الأفضل فى الشوط الأول فى التصدى لجميع هجمات المنتخب الموزمبيقى بالإضافة لهجماته وتمريراته الرائعة من الناحية اليمنى للمنتخب المصرى.



    وساهم فتحى أيضا فى الهدف الاول والذى أحرزه مدافع موزمبيق فى مرماه لكى يكون تتويجا لمجهود أحمد فتحى الرائع والذى قل مجهوده قليلا فى الشوط الثانى بعد الدفع به فى منتصف الملعب وحل أحمد المحمدى مكانه كظهير أيمن.



    بينما من المحتمل توقيع عقوبة على لاعب الفريق محمد زيدان بعد عدم مصافحة بديله أحمد عيد عبد الملك عند تغييره وتعبيره عن حزنه للتغيير بشكل واضح وهو الأمر الذى قال عنه حماده صدقى بأن زيدان لم يكن موفقا وسنرى شريط المباراة لإتخاذ اللازم ضد اللاعب فى حالة إدانته ولكن يجب أن نلتمس العذر للجميع على حد تعبيره لأنه قد يكون لا يقصد ذلك.



    وكان اللاعب قد ظهر واضحا عدم رضاه عن تبديله فى اللقاء ولم يقم بمصافحة زميله أحمد عيد عبد الملك كما قام بركل دكة البدلاء بمجرد خرزجه من الملعب وهو الأمر الذى أثار دهشة الجهاز الفنى وجميع لاعبى الفريق.



    الجدير بالذكر أن كابتن المنتخب أحمد حسن كان قد فاز بأحسن لاعب فى مباراة المنتخب السابقة أمام نيجيريا بينما فاز أحمد فتحى فى مباراة اليوم ليصعد المنتخب المصرى رسميا لدور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة حاليا فى أنجولا 2010
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 3:58 am